الاثنين، ٢٨ فبراير ٢٠١١

14مارس آخر موعد لتلقى طلبات التوظيف بوزارة المالية

أعلنت وزارة المالية المصرية أنه تقرر اعتبار 14 مارس المقبل آخر موعد لتلقى طلبات الحصول على عمل،وذلك للانتهاء من حصر الطلبات المقدمة،على أن تبدأ وزارة المالية فى تلقى طلبات العمل عبر موقعها الإلكترونى على شبكة الإنترنت فقط. 


وذكرت الوزارة أنه يجرى حاليا إدخال بيانات الطلبات التى يتم تقديمها باليد أو بالبريد على قواعد البيانات المخصصة لذلك،التى تجاوز عددها مئات الألوف،وذلك لتصنيفها وتبويبها حسب المؤهل وسنة التخرج والخبرات والدورات التى قد يكون قد حصل عليها المتقدمين،وذلك حرصا على تحقيق العدالة والشفافية بينهم.

وأكدت الوزارة أن أولوية الترشيح للعمل ستكون لمن لا يعمل بالفعل،إضافة إلى النسبة القانونية لذوى الاحتياجات الخاصة،وذلك نظرا لتلقى طلبات من الكثيرين ممن يعملون حاليا بالفعل.

وأظهرت عمليات التصنيف والفحص للطلبات أن بعض طلبات التوظيف غير موضح بها عدد من المعلومات الأساسية،خاصة الرقم القومى،لذا فقد تم وضع نموذج لطلب العمل على موقع وزارة المالية على شبكة الإنترنت،تيسيرا على المواطنين خلال الفترة المقبلة.

ودعت الوزارة كل من قدم طلبات من قبل غير موضح بها الرقم القومى له و كذلك التى لا تشتمل على وسيلة الاتصال به سواء رقم التليفون أو العنوان البريدى أو أى من البيانات الأساسية الأخرى،تقديم طلب جديد من خلال موقعها الإلكترونى مع الحرص على كتابة كافة البيانات المطلوبة طبقا لنموذج طلب الحصول على عمل والمتاح على موقعها عبر شبكة الإنترنت.

للتقديم إلكترونيا على وظائف وزارة المالية ـ اضغط هنا
Share This
Subscribe Here

Search Blog

Custom Search

Search Results

 

Power Engineering Copyright © 2009 BeMagazine Blogger Template is Designed by Ipietoon